20 تأشيرة حج للعاملين بمحافظة القاهرة.. وقرعة علنية لاختيار الفائزين
20 تأشيرة حج للعاملين بمحافظة القاهرة.. وقرعة علنية لاختيار الفائزين

20 تأشيرة حج للعاملين بمحافظة القاهرة.. وقرعة علنية لاختيار الفائزين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 20 تأشيرة حج للعاملين بمحافظة القاهرة.. وقرعة علنية لاختيار الفائزين، 20 تأشيرة حج للعاملين بمحافظة القاهرة.. وقرعة علنية لاختيار الفائزين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 20 تأشيرة حج للعاملين بمحافظة القاهرة.. وقرعة علنية لاختيار الفائزين.

شبكة الفرسان شهد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، الأحد، القرعة العلنية لتوزيع 20 تأشيرة حج منحتها المملكة العربية السعودية للعاملين بالمحافظة.

كان تقدم للحصول على التأشيرات 65 موظفا من الديوان العام والمديريات والأحياء المتنوعة، فيما تم استبعاد من تقل أعمارهم عن 50 عامًا لإتاحة فرصة أكبر لكبار السن والمقتربين من المعاش للحصول على تأشيرة.

وأجريت قرعة علنية قام بسحبها أحد الأطفال لضمان الشفافية، كما تم اختيار 5 إضافيين كاحتياطي في حالة تعذر سفر واحد من العشرين الأساسيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 20 تأشيرة حج للعاملين بمحافظة القاهرة.. وقرعة علنية لاختيار الفائزين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم