317 سائحًا يحلقون في سماء الأقصر على متن 15 بالونًا طائرًا (صور)
317 سائحًا يحلقون في سماء الأقصر على متن 15 بالونًا طائرًا (صور)

317 سائحًا يحلقون في سماء الأقصر على متن 15 بالونًا طائرًا (صور) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 317 سائحًا يحلقون في سماء الأقصر على متن 15 بالونًا طائرًا (صور)، 317 سائحًا يحلقون في سماء الأقصر على متن 15 بالونًا طائرًا (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 317 سائحًا يحلقون في سماء الأقصر على متن 15 بالونًا طائرًا (صور).

شبكة الفرسان حلّق صباح اليوم الأحد، 15 بالونًا طائرًا في سماء الأقصر، يحملون على متنهم 317 سائحًا من جنسيات مختلفة.

بالون الأقصر

وبدأ إقلاع رحلات البالون الطائر من المطار المخصص لهم بمدينة القرنة غرب الأقصر، واستمرت الرحلة نحو 45 دقيقة، استمتع من خلالها السياح بمشاهدة آثار البر الغربي ونهر النيل، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية لمعبدي هابو و الرامسيوم، ومقابر وادي الملوك والملكات من سماء الأقصر.

بالون الأقصر2

وتشهد الأقصر، في الوقت الحالي زيـادةًا في نسبة الإقبال السياحي، مزامنة مع بدء الاستعداد للموسم الشتوي الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 317 سائحًا يحلقون في سماء الأقصر على متن 15 بالونًا طائرًا (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري