إجراء المسح الفيروسى على العاملين و المرضى بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف
إجراء المسح الفيروسى على العاملين و المرضى بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف

إجراء المسح الفيروسى على العاملين و المرضى بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إجراء المسح الفيروسى على العاملين و المرضى بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف، إجراء المسح الفيروسى على العاملين و المرضى بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إجراء المسح الفيروسى على العاملين و المرضى بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف.

شبكة الفرسان أكد  الدكتور أحمد سيد بدوى، مدير مستشفى التأمين الصحى ببني سويف، أن المستشفي تواصل طريقة إجراء المسح الصحى للكشف عن فيروس سى، للعاملين والمرضى المترددين على المستشفى، تطبيقًا لتوجيهات الدكتور طارق الأنصاري، مدير عام الفرع، وفقًا لخطة وزارة الصحة .

وأشار مدير المستشفى، فى بيان اعلامى اليوم ،إلى أنه تم تشكيل لجنة لإجراء المسح الفيروس على العاملين والمرضي، برئاسته وعضوية الدكتورة نرمين محمد نجيب، مسؤول المعمل وزوبة شعبان، مدير التمريض وعبدالناصر سيد عبدالعاطي، منسق اللجنة، بمعاونة رؤساء الأقسام ومكتب الدخول والخروج.

وأعلن مدير المستشفى ، أن اللجنة بدأت عملها منذ شهرين تقريبًا بإجراء المسح على العاملين بالمستشفي، من جميع الفئات "اطباء وفنيين وتمريض وإداريين وخدمات معاونة" حيث رضخ للمسح 310 من قوة المستشفي، وأسفر المسح عن إيجابية 21 حالة، ويتم التواصل بصفة دورية مع مديرية الصحة ورئاسة الهيئة بشأن الإحصائيات والبيانات اللأزمة.

وتابع مدير عام المستشفى، أن توجيهات رئاسة الهيئة شملت إخضاع جميع المرضي بالأقسام الداخلية للمسح الفيروسي، تطبيقًا للخطة القومية، حيث رضخ 519 مريضًا وأسفر المسح عن إيجابية 157 حالة من مرضي الأقسام الداخلية، وتم تحويلهم لعيادة الفيروسات الكبدية بمبني الهلال بمدينة بني سويف.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إجراء المسح الفيروسى على العاملين و المرضى بمستشفى التأمين الصحى ببنى سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع