صـور.. المنظمة العربية تكرم صحفيتي الوفد بالغردقة
صـور.. المنظمة العربية تكرم صحفيتي الوفد بالغردقة

صـور.. المنظمة العربية تكرم صحفيتي الوفد بالغردقة شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم صـور.. المنظمة العربية تكرم صحفيتي الوفد بالغردقة، صـور.. المنظمة العربية تكرم صحفيتي الوفد بالغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. المنظمة العربية تكرم صحفيتي الوفد بالغردقة.

شبكة الفرسان كرمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان، أمس السبت، الزميلتين الصحفيتين منةالله جمال وسارة سمير بجريدة الوفد، في اليوم الختامي للدورة التدريبية التي نظمتها المنظمة في مدينة الغردقة.

 

كما تم تكريم المشاركين في الدورة التدريبية من المعنيين بمجال حقوق الإنسان، سواء باحثين أو صحفيين من جريدة الوفد والجمهورية والمصري اليوم وفيتو والشروق، وعدد من القنوات الفضائية.

 

كانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان، قد عقدت دورة تدريبية حول "حقوق الإنسان وتعزيز العدالة الجنائية"، في منتجع الغردقة الساحلي.

 

شاهد الصور:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. المنظمة العربية تكرم صحفيتي الوفد بالغردقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد