وزير الداخلية يوجه قطاع التفتيش بشن حملات على أقسام القاهرة
وزير الداخلية يوجه قطاع التفتيش بشن حملات على أقسام القاهرة

وزير الداخلية يوجه قطاع التفتيش بشن حملات على أقسام القاهرة شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الداخلية يوجه قطاع التفتيش بشن حملات على أقسام القاهرة، وزير الداخلية يوجه قطاع التفتيش بشن حملات على أقسام القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يوجه قطاع التفتيش بشن حملات على أقسام القاهرة.

شبكة الفرسان قال مصدر أمني بوزارة الداخلية، إن اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، وجه قطاع التفتيش والرقابة بشن بحملات مفاجئة على أقسام القاهرة، بعد تسجيل تكاسل من بعض الضباط وعدم تلقي البلاغات من المواطنين بجدية.

وأعلن المصدر، أن وزير الداخلية شدد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي ضابط أو فرد يتكاسل عن أداء عمله أو يتعامل مع المواطنين بطريقة غير لائقة.

وأوضح أن مفتش الداخلية قام بزيارة لأحد أقسام القاهرة متنكرًا في زي مواطن عادي، وطالب تخليص محضر سرقة بالقسم، لكنه فوجئ بتكاسل المتواجدين بالقسم وعدم الاهتمام به.

وعلى الفور، رفع مفتش الداخلية تقرير للوزير الذي وجه بشن الحملات على جميع الأقسام واتخاذ اللازم تجاه أي ضابط أو فرد متكاسل عن أداء عملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير الداخلية يوجه قطاع التفتيش بشن حملات على أقسام القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق