"الرباط والأنوار": قناة السويس الجديدة زودت الأمان فى حركة الملاحة
"الرباط والأنوار": قناة السويس الجديدة زودت الأمان فى حركة الملاحة

"الرباط والأنوار": قناة السويس الجديدة زودت الأمان فى حركة الملاحة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الرباط والأنوار": قناة السويس الجديدة زودت الأمان فى حركة الملاحة، "الرباط والأنوار": قناة السويس الجديدة زودت الأمان فى حركة الملاحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الرباط والأنوار": قناة السويس الجديدة زودت الأمان فى حركة الملاحة.

شبكة الفرسان قال المهندس يحى محمد عوض الله، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لرباط وأنوار  السفن، إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، اليوم الأحد، إن القناة الجديدة التى تم افتتاحها منذ عامين، زادت من عامل الأمان بالقناة؛ من خلال تقليل فرص تعطل لحركة الملاحة .

وأكد "عوض الله"، فى تصريح خاص لـ"شبكة الفرسان"، أنه قد أسهمت الشركة بـ 23 مشروعا ما بين مياه وكهرباء وحفر خلال سنة واحدة؛ لإنجاز هذا المشروع اللوجيستى الضخم .

وأعلن رئيس مجلس إدارة شركة القناة لرباط وأنوار السفن، أن الشركة تواكب التطور والخطة التنموية التى تحدث بالمنطقة؛ وذلك من خلال تطوير اللنشات بها؛ حيث تم التعاقد على 25 لنش جديد تم استلام 6 منهم.

وأوضح، أن الشركة تقوم بتطوير الورش وتدريب العاملين فيها على أعلى تدريب؛ بما يواكب الملاحة العالمية، الموانئ الجديدة التي سيتم إنشائها ورفع كفاءتها؛ حيث تم التدريب على أعلى درجات الإلتزام بالسلامة والصحة المهنية .

يذكر أنه قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية قناة السويس الجديدة في مثل هذا اليوم منذ عامين بحضور عدد من رؤساء العالم، وبطول 72 كيلو متر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الرباط والأنوار": قناة السويس الجديدة زودت الأمان فى حركة الملاحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع