محافظ الغربية يطالب بالإسراع في إزالة التعديات على أملاك الدولة
محافظ الغربية يطالب بالإسراع في إزالة التعديات على أملاك الدولة

محافظ الغربية يطالب بالإسراع في إزالة التعديات على أملاك الدولة شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم محافظ الغربية يطالب بالإسراع في إزالة التعديات على أملاك الدولة، محافظ الغربية يطالب بالإسراع في إزالة التعديات على أملاك الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الغربية يطالب بالإسراع في إزالة التعديات على أملاك الدولة.

شبكة الفرسان شدد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، على سرعة تطبيق قرارات الإزالة الصادرة ضد التعديات على أراضي أملاك الدولة بكل حزم وضرورة تخصيص جهات الولاية على هذه الأراضي واستغلالها بالشكل الأمثل ضمانا لعدم عودة التعديات مرة أخرى.

ووجه صقر، في تكليفات صادرة لرؤساء المدن والأحياء والمديريات والأجهزة المعنية بشأن هذا الصدد إلى مواصلة أعمال إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وطالب محافظ الغربية بأهمية التنسيق مع كافة الجهات وحصر كافة الأراضي التي تم التعدي عليها لمواصلة إزالتها وبحث الموقف القانوني للمتقدمين بطلبات لتقنين الأوضاع ومدي جدية هذه الطلبات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ الغربية يطالب بالإسراع في إزالة التعديات على أملاك الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم