9مدارس جديدة بالقليوبية بتكلفة 44مليون جنيه
9مدارس جديدة بالقليوبية بتكلفة 44مليون جنيه

9مدارس جديدة بالقليوبية بتكلفة 44مليون جنيه شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم 9مدارس جديدة بالقليوبية بتكلفة 44مليون جنيه، 9مدارس جديدة بالقليوبية بتكلفة 44مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 9مدارس جديدة بالقليوبية بتكلفة 44مليون جنيه.


شبكة الفرسان تجهزت محافظة القليوبية، مبكرا لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بافتتاح عدد من المدارس بمدينة القناطر الخيرية وهي مدرسة باسوس الاعدادية للبنين المكونه من 3طوابق وعدد 15 فصل ومدرسة عاطف الأمير للتعليم الأساسي بقرية بهادة بمركز القناطر الخيرية والمكونة من 5طوابق و عدد 22 فصل من بينهم 2فصل لرياض الأطفال.

وتفقد المحافظ مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بقرية كفر سليم لوضع حجر الاساس لتوسعات جديدة بالمدرسة وشدد على سرعة اجراءات الطرح والبدء الفعلي في اعمال الانشاءات الاساسية.
وبذلك يكون المحافظ قد افتتح مدرستي ووضع حجر اساس لخمس مدارس وتفقد 4مدارس اخرى بتكلفة اجالية وصلت 44مليون جنيه.

وأكد عشماوي، على أن افتتاح تلك المدارس أتي ضمن طريقة توسعات التي يجرى تنفيذها بمدارس المحافظة بهدف تقليل الكثافة العدادية داخل الفصول الدراسيه والسماح بزيادة قبول المتقدمين، مشيرا إلى أن المحافظه تسعى دائما بتقليل الكثافه العدادية بالفصول الدراسية بجميع المراحل التعليمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 9مدارس جديدة بالقليوبية بتكلفة 44مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم