محافظ الأقصر يبحث مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة
محافظ الأقصر يبحث مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ الأقصر يبحث مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم محافظ الأقصر يبحث مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة، محافظ الأقصر يبحث مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الأقصر يبحث مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة.

شبكة الفرسان عقد محمد بدر، محافظ الأقصر، الأحد 6 أغسطس، اجتماعًا موسعًا، مع مجموعة من ممثلي ذوي الاحتياجات الخاصة، لبحث مطالبهم ومشكلاتهم وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لهم على مستوى كافة القطاعات. 
حضر الاجتماع اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام المحافظة، واللواء عماد محمود أبو العزايم، سكرتير مساعد المحافظة.
 وعرض ممثلو ذوي الاحتياجات الخاصة أهم المشكلات والصعوبات التي تواجه فئة ذوي الإعاقة، وسبل توفير مصادر عمل لهم لتوفير حياة كريمة لهم وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لهم في جميع المؤسسات. 
ووجه محافظ الأقصر، خلال الاجتماع بوضع برامج تدريبية على الحرف المتنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة، بما يتناسب مع قدراتهم لإلحاقهم بسوق العمل، والتنسيق لإلحاق المؤهلين منهم بفرص العمل المتاحة في القطاع الخاص، وتوفير منافذ لإقامة مشروعات صغيرة لهم وعرضها بالأسواق. 
كما استجاب محافظ الأقصر لطلب إحدى السيدات من ذوي الاحتياجات الخاصة الخاص بتوفير ماكينات خياطة ملابس وتطريز لتوفير حياة كريمة لها، موجهًا بتنفيذ المزيد من التدابير والترتيبات التيسيرية في مداخل المصالح الحكومية بما يسمح لذوي الإعاقة بالدخول والتعامل دون أي مشاكل أو عوائق، والتنسيق مع التضامن الاجتماعي لإدراج المستحقين من ذوي الاحتياجات الخاصة في برنامج تكافل وكرامة لصرف مساعدات مالية لهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ الأقصر يبحث مشكلات ذوي الاحتياجات الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم