عضو بالبرلمان :المنظومة الرياضية المصرية ستشهد مرحلة جديدة من العمل الجاد
عضو بالبرلمان :المنظومة الرياضية المصرية ستشهد مرحلة جديدة من العمل الجاد

عضو بالبرلمان :المنظومة الرياضية المصرية ستشهد مرحلة جديدة من العمل الجاد شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم عضو بالبرلمان :المنظومة الرياضية المصرية ستشهد مرحلة جديدة من العمل الجاد، عضو بالبرلمان :المنظومة الرياضية المصرية ستشهد مرحلة جديدة من العمل الجاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بالبرلمان :المنظومة الرياضية المصرية ستشهد مرحلة جديدة من العمل الجاد.

شبكة الفرسان اعتبر طارق السيد عضو مجلس الشعب عن حزب المصريين الأحرار ورئيس مجلس إدارة النادي الأوليمبي أن إقرار لائحة النظام الأساسي التي أعدها مجلس إدارة النادي بنسبة موافقة 88.67%‏ هو انتصار حقيقي وكبير للرياضة المصرية ولمجلس النواب.
 
وهنأ "السيد" لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية وجميع الأندية والرياضة المصرية على نجاح تطبيق قانون الرياضة الجديد وذلك بعد اكتمال الجمعية العمومية للنادي الأوليمبي لاعتماد اللائحة الخاصة بالنادي والتي شهدت إشرافا قضائيا كاملا على الجمعية الخاصة مؤكدا نجاح تطبيق قانون الرياضة الجديد وذلك بعد اكتمال الجمعية العمومية للنادي الأوليمبي لاعتماد اللائحة الخاصة بالنادي والتي شهدت إشرافا قضائيا كاملا على الجمعية الخاصة.
وأعلن طارق السيد، أن المنظومة الرياضية المصرية ستشهد مرحلة جديدة من العمل الجاد بما فيها ملف حضور جماهير كرة القدم للملاعب المصرية لمتابعة مباريات جميع مسابقات كرة القدم من داخل المستطيل الأخضر.
وصرح"السيد" إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اتفق معها لإنشاء حمام سباحة أوليمبي بـ37 مليون جنيه.
وكان أعضاء الجمعية العمومية لنادي الأوليمبي السكندري قد اعتمدوا لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي بحضور 5514 عضوا الاجتماع الأول للعمومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عضو بالبرلمان :المنظومة الرياضية المصرية ستشهد مرحلة جديدة من العمل الجاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم