وفد لجامعة عين شمس يطير للصين للمشاركة فى ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات
وفد لجامعة عين شمس يطير للصين للمشاركة فى ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات

وفد لجامعة عين شمس يطير للصين للمشاركة فى ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وفد لجامعة عين شمس يطير للصين للمشاركة فى ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات، وفد لجامعة عين شمس يطير للصين للمشاركة فى ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وفد لجامعة عين شمس يطير للصين للمشاركة فى ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات.

شبكة الفرسان يسافر اليوم الأحد، وفد من جامعة عين شمس، لدولة الصين للمشاركة فى ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى مجال الابتكار بالتعليم العالى بالبلدان الإفريقية، فى الفترة من 7 لـ 27 من أغسطس الجارى.

وأكد الدكتور عبد الناصر سنجاب، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس الوفد، أن جامعة عين شمس هى الجامعة المصرية الوحيدة المشاركة بالورشة ، لافتاً إلى أن هذه الورشة التى تأتى بدعم من منظمة الأمم المتحدة للتربية و العلوم و الثقافة "اليونسكو"  تهدف إلى دعم ومساندة البلدان النامية لتحقيق رؤيتهم الوطنية في مجال التعليم فى إطار مبادرة " الحزام والطريق2030".

وأوضح سنجاب أن الوفد يضم الدكتور عماد حجازي وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إسراء عبد السيد مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة و الدكتور شريف قطب مدير مركز تطوير المشروعات والملكية الفكرية بالجامعة، فضلاً عن عدد من أعضاء هيئة التدريس بكليتى الهندسة والحاسبات والمعلومات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وفد لجامعة عين شمس يطير للصين للمشاركة فى ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع