ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحيازة 3 عاطلين في بنها
ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحيازة 3 عاطلين في بنها

ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحيازة 3 عاطلين في بنها

شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحيازة 3 عاطلين في بنها، ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحيازة 3 عاطلين في بنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحيازة 3 عاطلين في بنها

.

شبكة الفرسان أحبطت أجهزة الأمن في القليوبية بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات، اليوم، تجربة ترويج صفقة أقراص مخدرة بمدنية بنها، حيث ألقي القبض على 3 عاطلين يستقلون سيارة وضبط بحيازتهم 4 آلاف قرص مخدر، ومبلغ مالي، تم التحفظ على المتهمين والسيارة والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للعميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، بترويج 3 عاطلين صفقة أقراص مخدرة بمدينة بنها. وعرضت المعلومات على اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير الأمن، وشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، والمقدم محمد درويش رئيس مباحث مركز بنها.

وتبين أن المتهمين "رامي.أع" 30 عاما، عاطل، و"أحمد.ح"  28 عاما، عاطل، و"طارق.ح" 30 عاما، عاطل.

وتوصلت التحريات إلى أنهم يكونون تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وأنهم يعتزمون ترويج صفقة كبيرة من الأقراص المخدرة ببنها، فتم إعداد الأكمنة اللازمة وتم ضبط المتهمين.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم، وكلفت إدارة البحث الجنائي  بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

ضبط 4 آلاف قرص مخدر بحيازة 3 عاطلين في بنها

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن