مباحث الجيزة تضبط عاطلًا بحوزته ربع كيلو حشيش
مباحث الجيزة تضبط عاطلًا بحوزته ربع كيلو حشيش

مباحث الجيزة تضبط عاطلًا بحوزته ربع كيلو حشيش شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مباحث الجيزة تضبط عاطلًا بحوزته ربع كيلو حشيش، مباحث الجيزة تضبط عاطلًا بحوزته ربع كيلو حشيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مباحث الجيزة تضبط عاطلًا بحوزته ربع كيلو حشيش.

شبكة الفرسان ألقى رجال مباحث الجيزة، القبض على عاطل بحوزته ربع كيلو حشيش، في منطقة العجوزة، قبل ترويجها على عملائه من المدمنين والمتعاطين.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة، تفيد بحيازة المتهم، مواد مخدرة واتخاذه من منطقة أرض اللواء - دائرة القسم - مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبحوزته (2 كيس ونصف حشيش) وزنت ربع كيلو.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وحُرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مباحث الجيزة تضبط عاطلًا بحوزته ربع كيلو حشيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون