حبس مسجلين 4 أيام لذبحهما شابا
حبس مسجلين 4 أيام لذبحهما شابا

حبس مسجلين 4 أيام لذبحهما شابا شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم حبس مسجلين 4 أيام لذبحهما شابا، حبس مسجلين 4 أيام لذبحهما شابا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حبس مسجلين 4 أيام لذبحهما شابا.

شبكة الفرسان قررت نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، حبس "شعبان ر"، وشقيقه "علي ر"، مسجلين خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقتلهما "مصطفى أ ر"، خلال محاولتهما سرقته بالإكراه.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي رجال مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغًا بقتل شاب يدعى "مصطفى أ ر" حديث التخرج، وكان في طريقه للتقديم في وظيفة خاصة بشركة بترول كان قد رشحها له أحد العاملين في الشركة، حيث فوجئ بخروج اثنين عليه يستقلون دراجة بخارية يحاولان سرقته بالإكراه، وعندما رفض الاستسلام وإعطاءهما ما بحوزته فقاما بطعنه 7 طعنات في منطقة القلب، وأسفل الظهر ولم يكتفيا بذلك بل قام أحدهما بذبحه وفرا هاربين.

وانتقلت على الفور مباحث القاهرة، وتم تكوين فريق بحث تحت إشراف اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، توصلت جهوده إلى القبض على المتهمين، حُرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حبس مسجلين 4 أيام لذبحهما شابا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون