"توك توك" وراء انتحار شاب طنطا بـ"ملاية السرير"
"توك توك" وراء انتحار شاب طنطا بـ"ملاية السرير"

"توك توك" وراء انتحار شاب طنطا بـ"ملاية السرير" شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم "توك توك" وراء انتحار شاب طنطا بـ"ملاية السرير"، "توك توك" وراء انتحار شاب طنطا بـ"ملاية السرير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "توك توك" وراء انتحار شاب طنطا بـ"ملاية السرير".

شبكة الفرسان أقدم شاب في العقد الثالث من عمره، على الانتحار داخل منزله، بقرية برما التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، على خلفية تعرضه لأزمة نفسية.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب يدعى "محمد.ع.ع" 21 عامًا مقيم بقرية برما، مشنوقًا داخل حجرة نومه بذات القرية.

وعلى الفور انتقل العقيد وليد الصواف مفتش مباحث مركز طنطا، والمقدم أحمد خيرى جعيصة، رئيس المباحث والرائد يوسف الجندى، وتم استدعاء مفتش الصحة لبيان والذى أثبت أن الوفاة طبيعية، وعدم وجود شبهة جنائية.

وكشفت تحقيقات المباحث عن  أن المذكور أقدم على شنق نفسه بواسطة "ملاية السرير" داخل حجرة نومه لمعاناته من أزمة نفسية، وزاد عليها تعدى والده عليه بالضرب، قبل الواقعة بيومين، لتكسير "التوك توك" الخاص بهم، كما تبين عدم وجود أي شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10117 لسنة 2017 مركز طنطا، وأخطرت النيابة العامة التى قررت دفن الجثمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "توك توك" وراء انتحار شاب طنطا بـ"ملاية السرير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون