تضامن الأقصر: 10 آلاف جنيه لأسر شهداء إسنا
تضامن الأقصر: 10 آلاف جنيه لأسر شهداء إسنا

تضامن الأقصر: 10 آلاف جنيه لأسر شهداء إسنا شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم تضامن الأقصر: 10 آلاف جنيه لأسر شهداء إسنا، تضامن الأقصر: 10 آلاف جنيه لأسر شهداء إسنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تضامن الأقصر: 10 آلاف جنيه لأسر شهداء إسنا.

شبكة الفرسان أعلن أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الأقصر، عن صرف 10 آلاف جنيه لأسرة شهيد مركز إسنا، كما سيتم صرف 5 آلاف جنيه لأسرة كل مصاب من المصابين الثلاثة في حادث كمين إسنا كدعم مادى مقدم من مديرية التضامن الاجتماعي.

وكان هجوم إرهابي قد استهدف كمينًا بمدينة إسنا، مساء الخميس الماضي، خلّف شهيدين أحدهما أمين شرطة والآخر من المواطنين، بالإضافة إلى ثلاثة مصابين، وتم القبض على أحد منفذي الهجوم، وجارٍ البحث عن الباقي.

وأعلن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه جارٍ العمل في إجراءات استخراج صرف معاش استثنائي لكل من زوجة الشهيد "محمد عبد الماجد الخطيب"، والمصابين الثلاثة؛ تقديرًا لدورهم البطولي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تضامن الأقصر: 10 آلاف جنيه لأسر شهداء إسنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون