معصوم مرزوق: منع إصدارجريدة "المصريون" يعود بنا للعصر الحجرى
معصوم مرزوق: منع إصدارجريدة "المصريون" يعود بنا للعصر الحجرى

معصوم مرزوق: منع إصدارجريدة "المصريون" يعود بنا للعصر الحجرى شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم معصوم مرزوق: منع إصدارجريدة "المصريون" يعود بنا للعصر الحجرى، معصوم مرزوق: منع إصدارجريدة "المصريون" يعود بنا للعصر الحجرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، معصوم مرزوق: منع إصدارجريدة "المصريون" يعود بنا للعصر الحجرى.

شبكة الفرسان قل السفير معتصم مرزوق، إن حرية التعبير أصبحت غير متواجدة الآن نظرًا لتضيق الخناق من قبل السلطات والجهات الأمنية.

وأعلن فى تصريحات خاصة لـ"المصريون" تعليقًا على منع إصدار العدد الأسبوعي لجريدة "المصريون": "الوضع فى مصر أصبح لا يحتمل وأصبح ما تفعله السلطة هو انقضاض على الدستور وانتهاك صارخ له، وأن منع صحيفة من إصدار عددها لا يحدث حتى الآن حتى فى الدول التى يوجد بها حروب".

وأشار إلى أن حجب الجرائد لا يعرف إلا فى الحرب العالمية الأولى، وفترة ما بعد نكسة 67، وهناك بعض الجرائد عندما يحجب منها عدد تصدر العدد القادم لها وبداخلة صفحات فارغة اعتراضًا على ما حدث معها"

وأردف: "ما يحدث من حجب جريدة المصريون، يعود بنا إلى العصور الحجرية فالمعلومة الآن تصل إلى المواطن بدون أى مجهود أذن فما المانع، سوى أن السلطة تخشى الرأى الحر" .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، معصوم مرزوق: منع إصدارجريدة "المصريون" يعود بنا للعصر الحجرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون