«الصحة»: تحويل «شرشر» للتحقيق وعرض النتيجة على الوزير شخصيًا
«الصحة»: تحويل «شرشر» للتحقيق وعرض النتيجة على الوزير شخصيًا

«الصحة»: تحويل «شرشر» للتحقيق وعرض النتيجة على الوزير شخصيًا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الصحة»: تحويل «شرشر» للتحقيق وعرض النتيجة على الوزير شخصيًا، «الصحة»: تحويل «شرشر» للتحقيق وعرض النتيجة على الوزير شخصيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الصحة»: تحويل «شرشر» للتحقيق وعرض النتيجة على الوزير شخصيًا.

شبكة الفرسان علق الدكتور أسامة عبدالحي، رئيس اللجنة التأديبية بنقابة الأطباء، على ما تردد عن إساءة الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية للأطباء ووصفهم بأن «ثلاث أربع الأطباء زبالة»، موضحًا أنه وردت إليه معلومات صحفية بأنه تم تحويل «شرشر» للتحقيق ولكن لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

وأعلن عبدالحي، خلال مكالمة هاتفية في برنامج «رأي عام»، على قناة «ten»،مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن التحقيق الهدف منه معرفة الحقيقة، ومعرفه ما حقيقة تلك التصريحات التي نُسبت له، موضحًا أنه يتمنى عندما ينسب لأي طبيب إساءة لزملائه تكون «خطأ».

فيما أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مكالمة هاتفية في نفس البرنامج، بأنه بالفعل تم إحالة الدكتور محمد شرشر للتحقيق، وسيتم عرض نتائج التحقيق على وزير الصحة شخصيًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الصحة»: تحويل «شرشر» للتحقيق وعرض النتيجة على الوزير شخصيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم