مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث على الطريق الصحراوي بالمنيا
مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث على الطريق الصحراوي بالمنيا

مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث على الطريق الصحراوي بالمنيا شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث على الطريق الصحراوي بالمنيا، مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث على الطريق الصحراوي بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث على الطريق الصحراوي بالمنيا.

شبكة الفرسان لقى 6 أشخاص مصرعهم بينهم 5 من أسرة واحدة وأصيب 4 آخرون؛ إثر تصادم وقع على الطريق الصحراوي الشرقى بالقرب من كمين الشيخ فضل بنى مزار.

ورد إلى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير البحث الجنائي يفيد بتصادم سيارة ملاكى رقم 25586 مع سيارة نقل رقم 924146 على الطريق الصحراوى، وأسفر الحادث عن مصرع كل من سهام محمد محمد عبد الغنى 32 سنة ربة منزل وأطفالها شهد أحمد إبرهيم 9 سنوات وفرحة أحمد إبراهيم 13 سنة وجنى أحمد إبراهيم 5 سنوات ورضوى 9 شهور، فيما أصيب كل من خيرى محمد محمد عامر 32 تباع كفر الشيخ ونبيل سعد عبد المعطى محمد الغربية، تم نقل الجثث والمصابين للمستشفى وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

كما لقى سائق سيارة يدعى خالد أحمد مصطفى كامل من الشرقية سائق مصرعه وأصيب أمين محمد محمد تباع فى انقلاب سيارة ربع نقل رقم 4546 على الطريق الصحراوى الشرقي، تم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصرع وإصابة 10 أشخاص فى حادث على الطريق الصحراوي بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون