صـور.. العثور على جثة مخرج فى حالة تعفن داخل شقته فى شارع فيصل
صـور.. العثور على جثة مخرج فى حالة تعفن داخل شقته فى شارع فيصل

صـور.. العثور على جثة مخرج فى حالة تعفن داخل شقته فى شارع فيصل شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صـور.. العثور على جثة مخرج فى حالة تعفن داخل شقته فى شارع فيصل، صـور.. العثور على جثة مخرج فى حالة تعفن داخل شقته فى شارع فيصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. العثور على جثة مخرج فى حالة تعفن داخل شقته فى شارع فيصل.

شبكة الفرسان عثر أهالى شارع فيصل فى محافظة الجيزة على جثة مخرج تليفزونى، داخل شقته فى حالة تعفن، وتم إخطار الشرطة ونقل الجثة لمشرحة زينهم لحين وصول ذويه.

وصرح شهود عيان لـ "شبكة الفرسان"، إن رائحة كريهة انبعثت من داخل شقة فى شارع أبو المحاسن المتفرع من شارع فيصل بالجيزة، وبعد استمرار انبعاث الرائحة أبلغ الأهالى الشرطة وبدخول الشقة عثروا على جثة لشخص فى حالة تعفن.

وتبن أن الجثة لشخص يدعى "عمر.ع" 77 سنة، مخرج تليفزيونى.

تم تخليص محضر بالواقعة ونقل الجثة لمشرحة زينهم لحين وصول ذويه لاستلامها، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

سيارة-الإسعاف-تنقل-الجثة

 

منزل-صاحب-الجثة

 

وصول-سيارة-الإسعاف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. العثور على جثة مخرج فى حالة تعفن داخل شقته فى شارع فيصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع