الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا توجد مشكلات بشأن سفر حجاج الداخلية
الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا توجد مشكلات بشأن سفر حجاج الداخلية

الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا توجد مشكلات بشأن سفر حجاج الداخلية شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا توجد مشكلات بشأن سفر حجاج الداخلية، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا توجد مشكلات بشأن سفر حجاج الداخلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا توجد مشكلات بشأن سفر حجاج الداخلية.

شبكة الفرسان قال لرئيس التنفيذى لبعثة الحج، اللواء عمرو لطفى، نستهدف سفر 22 ألف حاج فائزين بقرعة وزارة الداخلية، ولا توجد أى مشاكل أو معوقات حتى الآن فى منظومة السفر.

وأعلن فى تصريحات صحفية، أن هناك توجيهات من اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتقديم كافة التسهيلات الممكنة للحجاج على مدار الـ24 ساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: لا توجد مشكلات بشأن سفر حجاج الداخلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ