الدفع بـ120 ألف مقعد إضافي بقطارات الوجه القبلي والبحري بمناسبة العيد
الدفع بـ120 ألف مقعد إضافي بقطارات الوجه القبلي والبحري بمناسبة العيد

الدفع بـ120 ألف مقعد إضافي بقطارات الوجه القبلي والبحري بمناسبة العيد شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم الدفع بـ120 ألف مقعد إضافي بقطارات الوجه القبلي والبحري بمناسبة العيد، الدفع بـ120 ألف مقعد إضافي بقطارات الوجه القبلي والبحري بمناسبة العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدفع بـ120 ألف مقعد إضافي بقطارات الوجه القبلي والبحري بمناسبة العيد.

شبكة الفرسان صرح المهندس رضا أبو هرجة -  نائب رئيس هيئة السكة لقطاع الموارد والمتحدث الرسمي للسكة الحديد أن الهيئة سوف تقوم بتشغيل عدد 26 قطارًا إضافيًا (مكيفة ومميزة) بالإضافة إلى ضم عدد 26 عربة علاوة على بعض القطارات المكيفة خلال الفترة من 26/8/2017 حتى 11/9/2017 بإجمالي عدد مقاعد إضافية خلال فترة عيد الأضحى المبارك بحوالي 120 ألف مقعد زيادة عن التشغيل اليومي للقطارات طبقًا لجداول التشغيل ( منهم حوالي 75 ألف مقعد إضافي بالقطارات المكيفة وعدد 45 مقعدًا بالقطارات غير المكيفة ) لرحلات الذهاب والعودة.

 

وأعلن أبو هرجة أنه تم تكثيف الرقابة على شبابيك الحجز وداخل صالات الحجز بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات منعًا من تسريب التذاكر إلى السوق الموازية مناشداً السادة الركاب المسافرين التعاون مع الهيئة في إظهار البطاقة الشخصية لتسجيل البيانات لكل راكب حفاظا على حقوقهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدفع بـ120 ألف مقعد إضافي بقطارات الوجه القبلي والبحري بمناسبة العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد