محمد مختار جمعة: لا تقدم للأمة بدون الأخلاق
محمد مختار جمعة: لا تقدم للأمة بدون الأخلاق

محمد مختار جمعة: لا تقدم للأمة بدون الأخلاق شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم محمد مختار جمعة: لا تقدم للأمة بدون الأخلاق، محمد مختار جمعة: لا تقدم للأمة بدون الأخلاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد مختار جمعة: لا تقدم للأمة بدون الأخلاق.

شبكة الفرسان أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الإسلام يدعو إلى حفظ الدماء والأنفس والأعراض والأموال ولا يوجد اعتداء فى الإسلام لافتا الى ان الاسلام كان يتفادى القتل والقتال ما أمكنه ذلك،

وأوضح وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة أمس بالمسجد الكبير بمرسى مطروح، أن القتال حُرم في الاشهر الحُرم، وهي أربعة «ذي القعدة وذي الحجة، والمحرم ورجب» وأعلن أن «الحكمة في الأشهر الحُرم، عدم الإسراف في الحروب والقتل والقتال». وطلافتا إلى أن الأصل في الإسلام هو السلم، مستشهدًا بقوله تعالى: «يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ادْخُلُوا فِي السِّلْمِ كَافَّةً» سورة البقرة. وأعلن «جمعة» أن الحرب والقتال، فهو الاستثناء، حيث انها في الإسلام تكون فقط لرد العدوان ودفع الاعتداء، فلا يوجد اعتداء في الإسلام، ولم تسع غزوة واحدة للاعتداء.

أوضح وزير الأوقاف خلال زيارته لمحافظة مطروح، أن حال البلاد لا يمكن أن يستقيم دون البناء الأخلاقي فالبناء الاقتصادي، دون أخلاق لا يشـارك في بناء حضارات.

فيما وافق  وزير الأوقاف، على دعم محافظة مطروح بمبلغ 36 مليون جنيه، من خلال طريقة العام الحالى، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد مختار جمعة: لا تقدم للأمة بدون الأخلاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد