عالمة فلك تحذر: غدا زلزال يضرب دولا عربية (فيديو)
عالمة فلك تحذر: غدا زلزال يضرب دولا عربية (فيديو)

عالمة فلك تحذر: غدا زلزال يضرب دولا عربية (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عالمة فلك تحذر: غدا زلزال يضرب دولا عربية (فيديو)، عالمة فلك تحذر: غدا زلزال يضرب دولا عربية (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عالمة فلك تحذر: غدا زلزال يضرب دولا عربية (فيديو).

شبكة الفرسان توقعت خبيرة الأبراج، نيفين أبو شالة، تعرض بعض الدول العربية لزلازل وهزات أرضية بدءًا من غد الإثنين، موضحة أن أمريكا الجنوبية ستمر بصعوبات كبيرة خلال الأيام المقبلة.

وقالت أبو شالة، خلال لقائها، اليوم الأحد، ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "dmc": "الشعب العربي لديه نوع من القلق والخوف ويخشى الكسوف والخسوف"، موضحة أن الأبراج النارية ومنها الحمل سيتأثر عاطفيا خلال الأيام المقبلة وعليه الابتعاد عن اتخاذ أي قرار.

وتابعت: "برج الثور لديه مشكلات صحية وعائلية اعتبارًا من غد حتى نهاية الشهر"، مطالبة الجميع بالتقرب إلى الله خلال هذه الفترة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عالمة فلك تحذر: غدا زلزال يضرب دولا عربية (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري