هل مصيرك الجنة أم النار؟.. مجدي يعقوب يجيب
هل مصيرك الجنة أم النار؟.. مجدي يعقوب يجيب

هل مصيرك الجنة أم النار؟.. مجدي يعقوب يجيب شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم هل مصيرك الجنة أم النار؟.. مجدي يعقوب يجيب، هل مصيرك الجنة أم النار؟.. مجدي يعقوب يجيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هل مصيرك الجنة أم النار؟.. مجدي يعقوب يجيب.

شبكة الفرسان ردّ الدكتور مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي، على سؤال الإعلامي خيري رمضان عن شعوره عندما يسمع البعض يتساءل عن مصيره، هل سيكون الجنة أم النار، خاصة أنه غير مسلم؟ قائلًا: «مابفكرش في الموضوع خالص».

وأعلن يعقوب، خلال حواره مع الإعلامي في برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، «أنا مؤمن بالإنسانية وخدمتها وحبها، وموضوع أنا رايح الجنة أوالنار مابدخلش فيه، لأن العالم كله يجب أن يحب بعضه، فالإنسانية جزء من الدين، والتدين جزء من الإنسانية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هل مصيرك الجنة أم النار؟.. مجدي يعقوب يجيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري