وزير الاوقاف يفوض مديرى المديريات التصرف فى جلود الأضاحى
وزير الاوقاف يفوض مديرى المديريات التصرف فى جلود الأضاحى

وزير الاوقاف يفوض مديرى المديريات التصرف فى جلود الأضاحى شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الاوقاف يفوض مديرى المديريات التصرف فى جلود الأضاحى، وزير الاوقاف يفوض مديرى المديريات التصرف فى جلود الأضاحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الاوقاف يفوض مديرى المديريات التصرف فى جلود الأضاحى.

شبكة الفرسان فوض وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الثلاثاء، مديري المديريات بالتنسيق مع المحافظين للتصرف في جلود الأضاحي لصرفها في أعمال الخير.


وأشار الوزير خلال لقائه مديري المديريات بمقر الوزارة، اليوم، الثلاثاء، أن التفويض في التصرف في جلود الأضاحي يأتي لقطع الطريق على الجماعات الإرهابية من أن تقع في أيديها، وتصرفها في الأعمال التخريبية.


ووجه وزير الأوقاف، مديري المديريات بالتصرف في جلود الأضاحي في أعمال البر أو صيانة المساجد، حال ترك محافظ الإقليم لهم، بشرط إرسال بيان للوزارة بذلك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير الاوقاف يفوض مديرى المديريات التصرف فى جلود الأضاحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد