سحر نصر: اتفقنا على محاور التعاون الاقتصادي الرئيسية مع فيتنام (فيديو)
سحر نصر: اتفقنا على محاور التعاون الاقتصادي الرئيسية مع فيتنام (فيديو)

سحر نصر: اتفقنا على محاور التعاون الاقتصادي الرئيسية مع فيتنام (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سحر نصر: اتفقنا على محاور التعاون الاقتصادي الرئيسية مع فيتنام (فيديو)، سحر نصر: اتفقنا على محاور التعاون الاقتصادي الرئيسية مع فيتنام (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سحر نصر: اتفقنا على محاور التعاون الاقتصادي الرئيسية مع فيتنام (فيديو).

شبكة الفرسان قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الثلاثاء، إن زيارة وفد مصري لفيتنام، لها هدفين، أحدهما أن اللجنة المشتركة بين البلدين لم تُعقد منذ عام 2008.

وأضافت نصر، خلال مكالمة هاتفية، اليوم الثلاثاء، عبر فضائية «أون لايف»، أن اللجنة المشتركة الخامسة بين البلدين ستنعقد في فيتنام، موضحة أنه تم الاتفاق على محاور التعاون الاقتصادي الرئيسية.

وتابعت أن هناك 8 مذاكرات تفاهم سيتم توقيعهم خلال الزيارة الرئاسية، الشهر المقبل، لافتة إلى أن هناك عدد كبير من الشركات الفيتنامية يستثمرون بالفعل في مصر، وهم حريصون أن يكون هناك تعاون أكبر.

وأشارت إلى أنه تم عرض على المسؤولين في فيتنام شتى مجالات الاستثمارات، خاصة الأسماك، والمنطقة الاستثمارية بقناة السويس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سحر نصر: اتفقنا على محاور التعاون الاقتصادي الرئيسية مع فيتنام (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري