صـور.. توافد المئات على ميدان الساعة بدمياط لأداء صلاة عيد الأضحى
صـور.. توافد المئات على ميدان الساعة بدمياط لأداء صلاة عيد الأضحى

صـور.. توافد المئات على ميدان الساعة بدمياط لأداء صلاة عيد الأضحى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صـور.. توافد المئات على ميدان الساعة بدمياط لأداء صلاة عيد الأضحى، صـور.. توافد المئات على ميدان الساعة بدمياط لأداء صلاة عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. توافد المئات على ميدان الساعة بدمياط لأداء صلاة عيد الأضحى.

شبكة الفرسان توافد المئات من أهالى محافظة دمياط على إلى ميدان الساعة وسط المدينة، وهى الساحة الرئيسية المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى.

 

ووصل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، واللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وسط ترديد تكبيرات العيد.

 

وشهد محيط ميدان الساعة، إجراءات أمنية مشددة، حيث تم تغيير موقع الصلاة من قلب ميدان الساعة إلى جوار مكتب بريد دمياط الرئيسى.

 

 

جانب من الصلاة
جانب من الصلاة

جانب من صلاة العيد
جانب من صلاة العيد

صلاة العيد
صلاة العيد

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. توافد المئات على ميدان الساعة بدمياط لأداء صلاة عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع