10 آلاف مريض تلقوا العلاج في قافلة رسالة بالأقصر
10 آلاف مريض تلقوا العلاج في قافلة رسالة بالأقصر

10 آلاف مريض تلقوا العلاج في قافلة رسالة بالأقصر شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم 10 آلاف مريض تلقوا العلاج في قافلة رسالة بالأقصر، 10 آلاف مريض تلقوا العلاج في قافلة رسالة بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 10 آلاف مريض تلقوا العلاج في قافلة رسالة بالأقصر.

شبكة الفرسان  
تلقى أكثر من 10 آلاف مريض بمحافظة الأقصر العلاج مجانا وتم توقيع الكشف الطبي  عليهم وتوفير المحاليل لهم في القافلة الطبية التي نظمتها محافظة الأقصر بالتعاون مع جمعية رسالة للاعمال الخيرية قبل عيد الأضحى المبارك.

وقالت سارة عثمان مدير القوافل الطبية برسالة ان 45طبيبا واستشاريا  و180متطوع من شباب الجمعية شاركوا في القافلة الطبية التي رعاها محممد بدر محافظ الاقصر وبلغت تكلفتها مليون و500الف جنيه.

وأضافت أن الفريق الطبي قام بعمل توعيه طبيه عن الامراض المزمنه مثل ضغط الدم والسكر وامراض الكبد وسرطان الثدي كما قام بتوعيه الاطفال عن النظافه الشخصيه ونظافه الاسنان والاكل الصحي .

أشرف على القافلة السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة والسكان بالأقصر، وأحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ، وطه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 10 آلاف مريض تلقوا العلاج في قافلة رسالة بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم