فيـديـو.. إسقاط بالونات وتوزيع الحلوى أبرز مظاهر احتفالات العيد بالزيتون
فيـديـو.. إسقاط بالونات وتوزيع الحلوى أبرز مظاهر احتفالات العيد بالزيتون

فيـديـو.. إسقاط بالونات وتوزيع الحلوى أبرز مظاهر احتفالات العيد بالزيتون شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فيـديـو.. إسقاط بالونات وتوزيع الحلوى أبرز مظاهر احتفالات العيد بالزيتون، فيـديـو.. إسقاط بالونات وتوزيع الحلوى أبرز مظاهر احتفالات العيد بالزيتون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. إسقاط بالونات وتوزيع الحلوى أبرز مظاهر احتفالات العيد بالزيتون.

شبكة الفرسان ألقى أهالى الزيتون البالونات الملونة من أعلى أسطع المنازل المحيطة بمسجد ذكرى الرحمن، احتفالا بعيد الأضحى المبارك، عقب أداء صلاة العيد بساحة المسجد، وهو ما لقى ترحيبا وإشادة من المارة والمصلين.

 

وزع الأهالى الحلوى والأيس كريم على الأطفال، كما ارتدى البعض الوجوه الكرتونية وقدموا التهنئة للمواطنين ولعبوا مع الأطفال لإدخال الفرح والبهجة عليهم، كما التقط الأهالى الصور التذكارية معبرين عن فرحتهم بالعيد.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. إسقاط بالونات وتوزيع الحلوى أبرز مظاهر احتفالات العيد بالزيتون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع