الأحد.. وزير البيئة يزور الغربية لمتابعة جهود مكافحة السحابة السوداء
الأحد.. وزير البيئة يزور الغربية لمتابعة جهود مكافحة السحابة السوداء

الأحد.. وزير البيئة يزور الغربية لمتابعة جهود مكافحة السحابة السوداء شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأحد.. وزير البيئة يزور الغربية لمتابعة جهود مكافحة السحابة السوداء، الأحد.. وزير البيئة يزور الغربية لمتابعة جهود مكافحة السحابة السوداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأحد.. وزير البيئة يزور الغربية لمتابعة جهود مكافحة السحابة السوداء.

شبكة الفرسان يعقد غدًا الأحد، الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، زيارة إلى محافظة الغربية يرافقه خلالها الدكتور محمد شهاب عباس، رئيس جهاز شؤون البيئة بمحافظة الغربية، لمتابعة الجهود المبذولة لمكافحة السحابة السوداء.

ومن المقرر أن يلتقي الوزير ورئيس الجهاز، مع قيادات البيئة في طنطا؛ لبحث جهود جهاز شؤون البيئة مع المزارعين لإقناعهم بالاستفادة من قش الأرز وفائدته الاقتصادية وحماية البيئة من التلوث، وكما يعقد الوزير مؤتمرًا صحفيًا بمبنى الجهاز خلف ستاد طنطا.

وكان جهاز شؤون البيئة بوسط الدلتا في الغربية، أعلن اليوم السبت عن تخليص 178 مخالفة حرق قش أرز للمزارعين على مستوى محافظة الغربية منذ بدء موسم الحصاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأحد.. وزير البيئة يزور الغربية لمتابعة جهود مكافحة السحابة السوداء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق