إصابة ضابط وعريف و3مدنيين فى حادث سير بالعريش
إصابة ضابط وعريف و3مدنيين فى حادث سير بالعريش

إصابة ضابط وعريف و3مدنيين فى حادث سير بالعريش شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة ضابط وعريف و3مدنيين فى حادث سير بالعريش، إصابة ضابط وعريف و3مدنيين فى حادث سير بالعريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة ضابط وعريف و3مدنيين فى حادث سير بالعريش.

شبكة الفرسان أفاد مصدر أمنى بأن حادث سير وقع على الطريق الدولى العام أجدد إصابة ضابط وعريف شرطة وثلاثة مدنيين، خلال السفر من القنطرة إلى العريش.

وأكد المصدر أن الإصابات جاءت نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص على طريق العريش القنطرة الدولي والذى يحمل لوحات معدنية رقم (1784 ـ ط أ) ل أجرة شمال سيناء بنطاق مدينة بئر العبد.

وصرح مصدر طبى إن النقيب شرطة أحمد عبد الوهاب أحمد 33 عاما، أصيب  بجروح وسحجات، كما أصيب كلا من عريف شرطة مختار 37 عاما بكسر في الفخذ الأيمن وكدمات، وياسين ياسر 3 سنوات بجروح متفرقة وإبراهيم محمد 6 سنوات بجروح ونسمة إبراهيم عيد 31 عاما بجروح وكدمات متفرقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إصابة ضابط وعريف و3مدنيين فى حادث سير بالعريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون