المسطحات المائية بالأقصر: لم نتلق أي حالات غرق خلال أيام عيد الأضحى
المسطحات المائية بالأقصر: لم نتلق أي حالات غرق خلال أيام عيد الأضحى

المسطحات المائية بالأقصر: لم نتلق أي حالات غرق خلال أيام عيد الأضحى شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم المسطحات المائية بالأقصر: لم نتلق أي حالات غرق خلال أيام عيد الأضحى، المسطحات المائية بالأقصر: لم نتلق أي حالات غرق خلال أيام عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المسطحات المائية بالأقصر: لم نتلق أي حالات غرق خلال أيام عيد الأضحى.

شبكة الفرسان كثفت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية بمحافظة الأقصر، من حملاتها الأمنية لضبط المخالفات الخاصة بجميع المراسي والمركبات والمعديات.
وتم تنظيم حملات لمراقبة تطبيق الاشتراطات الفنية الخاصة بسير المعديات النيلية، وتنفيذ القانون، ومنع سير المراكب المخالفة.
وأكد مدير أمن الأقصر، اتخاذ كافة التدابير لتأمين خروج المواطنين؛ للاحتفال بعيد الأضحى المبارك على المسطح المائي لنهر النيل وكافة المواقع التابعة للإدارة، كما تم إلغاء الإجازات لأفراد شرطة المسطحات المائية للحفاظ على سلامة المواطنين، مشيراً إلى عدم حدوث حالات غرق خلال أول وثان أيام العيد بمدن ومراكز محافظة الأقصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المسطحات المائية بالأقصر: لم نتلق أي حالات غرق خلال أيام عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم