والى: نصف مليون صرفوا المعاشات فى العيد.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى
والى: نصف مليون صرفوا المعاشات فى العيد.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى

والى: نصف مليون صرفوا المعاشات فى العيد.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم والى: نصف مليون صرفوا المعاشات فى العيد.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى، والى: نصف مليون صرفوا المعاشات فى العيد.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، والى: نصف مليون صرفوا المعاشات فى العيد.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى.

شبكة الفرسان أكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، أن 496 ألف شخص صرفوا معاشاتهم من ماكينات الصرف الآلى منذ مساء الخميس (ليلة العيد) وحتى الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم، السبت، بإجمالى 564 مليونا و710 آلاف جنيه.

وأوضحت أن عمليات صرف المعاشات الآلية منتظمة ومستمرة فى كافة أنحاء الجمهورية من خلال الماكينات الخاصة بمنظومة المعاشات ومن ماكينات الصرف الخاصة بمجموعة بنوك مصر وماكينات صرف البريد.

وأشارت الوزيرة، فى تصريحات لها اليوم، إلى أن حجرة عمليات من صندوقى التأمينات، الحكومى والعام والخاص، منعقدة طوال أيام عيد الأضحى لمتابعة الموقف على مدار اليوم وتقوم فى حالة وجود عطل بماكينات الصرف بالإبلاغ والمتابعة حتى إصلاحه أولا بأول بالتواصل مع شركة أى فاينانس، كما أن شركة أمانكو تقوم بتغذية الماكينات بالنقدية كلما استدعى الأمر ذلك طوال أيام العيد.

ولفتت الوزيرة إلى أن الخط الساخن لتلقى شكاوى خاصة بماكينات الصراف الآلى "ATM" يعمل خلال إجازة عيد الإضحى ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام "كول سنتر" وهى: 19680 و19683.

جدير بالذكر أن من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية يبلغ عددهم 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79% من إجمالى أصحاب المعاشات، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، والى: نصف مليون صرفوا المعاشات فى العيد.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ