صـور.. الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة
صـور.. الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة

صـور.. الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صـور.. الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة، صـور.. الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة.

شبكة الفرسان تصدت مجموعة من الأهالى على كوبرى قصر النيل لأحد المتحرشين، الذى حاول مضايقة بعض الفتيات على الكوبرى، حيث أمسك به الأهالى وأبرحوه ضربا مما أدى إلى تجريده من ملابسه.

 

وأجبر الأهالى، الشاب المتحرش على ترك أفعاله التى وصفوها بـ"المشينة"، ورفضوا تركه إلا بعد تعرضه للضرب الشديد، ومن جانبهم، ألقى بعض رجال الشرطة القبض على الشاب المتحرش وأودعوه سيارة الشرطة التى نقلته إلى قسم شرطة قصر النيل.

 

الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة (1)

 

الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة (2)

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. الأهالى يبرحون أحد الشباب المتحرشين ضربا ويسلمونه للشرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع