إلغاء إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا
إلغاء إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا

إلغاء إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إلغاء إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا، إلغاء إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا.

شبكة الفرسان تلقت سلطات مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم السبت، إخطارين من الشركة المصرية العالمية للطيران بالغاء إقلاع رحلتين دوليتين لعدم جدوهما إقتصاديا لقلة الركاب.

 

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن الشركة المصرية العالمية ألغت رحلتها 112 المتجهة إلى ينبع، كما ألغت رحلتها 486 المتجهة إلى القصيم لعدم جدوهما اقتصاديا لقلة الركاب، مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع سلطات المطار لسفر الركاب على متن رحلات طيران دولية أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إلغاء إقلاع رحلتين دوليتين بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع