صـور.. جولة لـ"السياحة والمصايف" بالإسكندرية ترصد مخالفات على شواطئ غرب
صـور.. جولة لـ"السياحة والمصايف" بالإسكندرية ترصد مخالفات على شواطئ غرب

صـور.. جولة لـ"السياحة والمصايف" بالإسكندرية ترصد مخالفات على شواطئ غرب شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صـور.. جولة لـ"السياحة والمصايف" بالإسكندرية ترصد مخالفات على شواطئ غرب، صـور.. جولة لـ"السياحة والمصايف" بالإسكندرية ترصد مخالفات على شواطئ غرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. جولة لـ"السياحة والمصايف" بالإسكندرية ترصد مخالفات على شواطئ غرب.

شبكة الفرسان أجرى اللواء أحمد حجازى، رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، جولة على الشواطئ للاطمئنان على الالتزام بالأسعار والتوجيهات وذلك بناء على تعليمات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، حيث تم المرور على شواطئ القطاع الغربى بحى العجمى يرافقة أسامة على مدير المصايف بالادارة.

وتم المرور على شاطئ شهر العسل المجانى وشاطئ البيطاش 1 وشاطئ درويش وشاطئ الهانوفيل المجانى والخدمة لمن يطلبها وشاطئ شهر العسل المميز وجمعية الروضة الخضراء وتم تسجيل بعض المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بتوقيع الغرامات طبقا لشروط التعاقد

كما تم انهاء تعاقد عامل بشاطئ الهانوفيل لفرضه إكرامية على احد المصطافين وقد شدد اللواء على كافة المستأجرين بضرورة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على أنه لا تهاون فى أى استغلال للمواطنين كما شدد على الاهتمام بمنظومة الانقاذ لحماية المواطنين.

من جهه أخرى امر اللواء أحمد حجازى، رضوان عبد العزيز مدير المتابعة الميدانية بالقيام بحمله مشتركه بين أعضاء المتابعة الميدانية وأعضاء الإدارة العامة للسياحة بالمرور على شواطئ حى المنتزة اول وثان وهى المندرة والعصافرة والبوريفاج وميامى وسيدى بشر وابوهيف والسرايا وتم توقيع غرامات وتوضيح الأسعار الصحيحة لدخول الشواطئ للمصطافين وإعادة النقود الزائدة للرواد.

 

جولة شواطئ غرب
جولة شواطئ غرب

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

رئيس الادارة خلال الجولة
رئيس الادارة خلال الجولة

 

توقيع غرامات المخالفين
توقيع غرامات المخالفين

 

التأكد من الالتزام بالاسعار
التأكد من الالتزام بالاسعار

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. جولة لـ"السياحة والمصايف" بالإسكندرية ترصد مخالفات على شواطئ غرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع