حياة الملايين فى خطر.. فيضانات "إعصار هارفى" تغمر مواقع النفايات السامة
حياة الملايين فى خطر.. فيضانات "إعصار هارفى" تغمر مواقع النفايات السامة

حياة الملايين فى خطر.. فيضانات "إعصار هارفى" تغمر مواقع النفايات السامة شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حياة الملايين فى خطر.. فيضانات "إعصار هارفى" تغمر مواقع النفايات السامة، حياة الملايين فى خطر.. فيضانات "إعصار هارفى" تغمر مواقع النفايات السامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حياة الملايين فى خطر.. فيضانات "إعصار هارفى" تغمر مواقع النفايات السامة.

شبكة الفرسان قالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية إن عدد من مواقع "النفايات السامة" فى هيوستن غمرتها مياه الفيضانات، وسط مخاوف على حياة الملايين.

 

ونقلت الوكالة الأمريكية تصريحات حصرية عن وكالة حماية البيئة الأمريكية، قالت فيها إنه ما لا يقل عن 5 مواقع للنفايات السامة والملوثة غمرتها المياه بالقرب من هيوستن.

 

وتعد منطقة "مترو" مركزا كبيرا لصناعة البتروكيماويات فى الولايات المتحدة، وبها نحو 12 موقع للنفايات السامة.

 

وقالت وكالة حماية البيئة إنها تنتظر انحسار مياه الفيضانات بصورة جزئية، حتى تتمكن من حصر مدى الأضرار، التى وقعت لمواقع النفايات السامة تلك.

 

ولكن حذرت من المياه غمرت مواقع للنفايات السامة منذ ستينات القرن الماضى، وعدد منها يوجد بتربته مواد "ديوكسنيات" السامة المرتبطة بالإصابة بالعيوب الخلقية والسرطان.

 

وكان إعصار هارفى قد أدى إلى مصرع 30 شخصًا على الأقل وتشريد نحو 13 ألفًا آخرين، فيما تحولت شوارع هيوستون إلى ما يشبه الأنهار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حياة الملايين فى خطر.. فيضانات "إعصار هارفى" تغمر مواقع النفايات السامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع