حملات أمنية وتموينية لضبط المخالفين في المحافظات
حملات أمنية وتموينية لضبط المخالفين في المحافظات

حملات أمنية وتموينية لضبط المخالفين في المحافظات شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم حملات أمنية وتموينية لضبط المخالفين في المحافظات، حملات أمنية وتموينية لضبط المخالفين في المحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حملات أمنية وتموينية لضبط المخالفين في المحافظات.

شبكة الفرسان واصلت أجهزة الأمن بعدد من محافظات الجمهورية، اليوم السبت، حملاتها في مختلف القطاعات لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والمواد المخدرة، بالإضافة إلى ضبط قضايا الغش التجاري والتعديات والمخالفات المرورية.
ففي المنيا، تمكنت المباحث من القبض على عامل سابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وأموال عامة وخيانة أمانة لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة (ترامادول) ، وطالب بحيازته كمية من مخدر البانجو تزن حوالي 250 جرامًا بقصد الاتجار، كما ضبطت مباحث التموين 19 ألفا و440 قطعة حلويات شرقية مجهولة المصدر داخل مخزن سلع غذائية.
وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 102 هارب من حكم جنائي جنح ومستأنف وغرامات ومخالفات، و4 مسجلين خطر وهارب من مراقبة و5 هاربين من قضايا سرقة وشروع في قتل، وضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة حقائب السيدات، كما تم ضبط 10 قضايا تموينية، وتحرير 120 محضرًا بمرافق عامة، و996 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 11 قطعة سلاح أبيض بـ 11 قضية، و5 قطع أسلحة نارية متنوعة.
وفي الدقهلية، شن قطاع النظافة بمجلس ومدينة المطرية حملة لتنظيف الشوارع ورفع المخلفات وإشغالات الطريق أسفرت عن رفع تجمعات القمامة من شارع توفيق وشارع سعد زغلول وشوارع المطرية وإزالة 12 حالة إشغال طريق.
وفي شمال سيناء، تمكنت أجهزة الأمن من إزالة حالات إشغال طريق وضبط 9 قضايا تموينية متنوعة، وتحرير 52 مخالفة مرورية متنوعة.
وفي الأقصر ، كثفت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية من حملاتها لضبط المخالفات الخاصة بجميع المراسي والمركبات والمعديات، كما تم تنظيم حملات لمراقبة تطبيق الاشتراطات الفنية الخاصة بسير المعديات النيلية وتنفيذ القانون ومنع سير المراكب المخالفة.
وفي محافظة البحر الأحمر ، تفقد المحافظ اللواء أحمد عبد الله المتنزهات والشواطئ العامة والنادي الاجتماعي بمدينة الغردقة، ووجه بأهمية تواجد أفراد الإنقاذ بأماكنهم المخصصة مع التنبيه على المواطنين بعدم الدخول إلى المياه العميقة حفاظًا على سلامتهم، بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الأمنية بالشاطئ العام رقم (4) والأماكن المخصصة للسيارات، مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حملات أمنية وتموينية لضبط المخالفين في المحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد