محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد ميدانيًا طوال أيام عيد الأضحى
محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد ميدانيًا طوال أيام عيد الأضحى

محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد ميدانيًا طوال أيام عيد الأضحى شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد ميدانيًا طوال أيام عيد الأضحى، محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد ميدانيًا طوال أيام عيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد ميدانيًا طوال أيام عيد الأضحى.

شبكة الفرسان امر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية والمتابعة بالمحافظة بالتواجد الميداني على مدار اليوم كلٌ في نطاقه لمتابعة المرافق العامة والخدمات المقدمة لأهالي الإسكندرية وزوراها وذلك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وحتى الانتهاء منها، وشدد عليهم بتكثيف الحملات الرقابية وشن حملات إزالة التعديات والإشغالات، مشيراً إلى أنه سيقوم بعمل جولات مفاجئة للتأكد من مدى الخدمات على مستوى أحياء المحافظة.

وأكد سلطان على ضرورة أن يشعر المواطن بتواجد المسئولين بينهم في الشارع  لكي يصدر إشارة اطمئنان للجميع بأن هناك متابعة قوية من الحكومة وتعايش مع التحديات التي يواجهها المجتمع، مؤكدًا أن علينا جميعًا مسؤولية في توفير أفضل الخدمات للمواطن في شتي المجالات.من ناحية أخرى.

أوضح سلطان أن هناك حالة من الاستنفار ورفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع أجهزة المحافظة التنفيذية ومديرياتها الخدمية من الأوقاف والتموين ومباحث التموين والصحة ومديرية الطب البيطري والإدارة المركزية للسياحة والمصايف وغيرها، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص خط ساخن وعدد من الخطوط الأرضية في حجرة العمليات الخاصة بالمحافظة لاستقبال أي شكاوي على مدار ال ٢٤ ساعة خلال أيام إجازة العيد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بالتواجد ميدانيًا طوال أيام عيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد