إصابة برلمـانـي سابق ومصرع شقيقيه وخالته في حادث سير بالسويس
إصابة برلمـانـي سابق ومصرع شقيقيه وخالته في حادث سير بالسويس

إصابة برلمـانـي سابق ومصرع شقيقيه وخالته في حادث سير بالسويس شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم إصابة برلمـانـي سابق ومصرع شقيقيه وخالته في حادث سير بالسويس، إصابة برلمـانـي سابق ومصرع شقيقيه وخالته في حادث سير بالسويس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة برلمـانـي سابق ومصرع شقيقيه وخالته في حادث سير بالسويس.

شبكة الفرسان  لقي شقيق وشقيقة وخالة الدكتور هاني ضوء الدين، العضو السابق عن السويس فى مجلس النواب عام 2012  عن حزب البناء والتنمية، مصرعهم، في حادث انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها بطريق "السويس/الزعفرانة/الغردقة"، مساء اليوم السبت، بينما أصيب هو بجروح مختلفة.

جرى نقل العضو السابق المصاب لمستشفى السويس العام وجثث المتوفين إلى ثلاجة المستشفى، وجميع الضحايا من النوبيين.

وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقت شرطة النجدة بلاغًا بانقلاب سيارة ملاكي كان يقودها العضو السابق بالسويس الدكتور هاني ضوء الدين، ومعه شقيقه طارق وشقيقته رشا وخالته نعيمة حسن، بطريق "السويس/الزعفرانة/الغردقة"، مساء اليوم السبت، وهم في طريقهم من السويس إلى أسوان لقضاء باقي أيام العيد في النوبة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إصابة برلمـانـي سابق ومصرع شقيقيه وخالته في حادث سير بالسويس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد