مدبولي: حرصت على تقديم الشكر لخادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء
مدبولي: حرصت على تقديم الشكر لخادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء

مدبولي: حرصت على تقديم الشكر لخادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء شبكة الفرسان نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم مدبولي: حرصت على تقديم الشكر لخادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء، مدبولي: حرصت على تقديم الشكر لخادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدبولي: حرصت على تقديم الشكر لخادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء.


شبكة الفرسان أعلن وزير الإسكان ورئيس البعثة المصرية للحج د.مصطفى مدبولي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، استقبل ، اليوم السبت 2 سبتمبر، كبار الشخصيات ورؤساء بعثات الحج الرسمية، التي كانت تؤدي فريضة الحج.
وأعلن مدبولي في تصريحات إعلامية أن الملك سلمان، تناول في كلمته استعدادات المملكة لهذا الموسم والتسهيلات التي حرصت على تقديمها للحجاج.
وأشار رئيس البعثة المصرية للحج، إلى أنه حرص على تقديم الشكر للملك سلمان على استضافته لألف من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة.
ومن جهة أخرى، أكد مدبولي أن تقريره عن الأمور كانت جيدة في عرفات والنفرة ، ولكن التحدي الأكبر كان في مشعر منى ، نظرا لمحدودية المكان مع زيادة أعداد الحجاج ، وهذا ما واجه الحجاج المصريين، وخاصة خلال الدخول والخروج ، مؤكدا أن كيفية التعامل مع العدد ومحدودية المساحة، سيكون الشغل الشاغل في المواسم القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدبولي: حرصت على تقديم الشكر لخادم الحرمين على استضافة أسر الشهداء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم