«صحة السويس» توصي بإغلاق 3 مطاعم تخالف الاشتراطات الصحية
«صحة السويس» توصي بإغلاق 3 مطاعم تخالف الاشتراطات الصحية

«صحة السويس» توصي بإغلاق 3 مطاعم تخالف الاشتراطات الصحية شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «صحة السويس» توصي بإغلاق 3 مطاعم تخالف الاشتراطات الصحية، «صحة السويس» توصي بإغلاق 3 مطاعم تخالف الاشتراطات الصحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «صحة السويس» توصي بإغلاق 3 مطاعم تخالف الاشتراطات الصحية.

شبكة الفرسان شن الدكتور محمد غزال، وكيل وزارة الصحة بالسويس، السبت، حملة على عدد من المطاعم والمحلات الموجودة بالمحافظة.

وقررت مديرية الصحة إعدام 199 كيلوجرامًا من الأغذية لعدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي، وقامت الحملة بتحرير 11 محضر جنح صحية، وإرسال 9 عينات لمعامل الصحه لإستبيان صلاحيتها من عدمه.

وتم رفع توصية بإغلاق 3 مطاعم ومحلات بالمحافظة لعدم إلتزامها بالإشتراطات الصحية.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «صحة السويس» توصي بإغلاق 3 مطاعم تخالف الاشتراطات الصحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم