محافظ الإسماعيلية ينقل طبيبين إلى خارج المحافظة لغيابهما عن العمل
محافظ الإسماعيلية ينقل طبيبين إلى خارج المحافظة لغيابهما عن العمل

محافظ الإسماعيلية ينقل طبيبين إلى خارج المحافظة لغيابهما عن العمل شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ الإسماعيلية ينقل طبيبين إلى خارج المحافظة لغيابهما عن العمل، محافظ الإسماعيلية ينقل طبيبين إلى خارج المحافظة لغيابهما عن العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسماعيلية ينقل طبيبين إلى خارج المحافظة لغيابهما عن العمل.

شبكة الفرسان أصدر محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، قرارًا بنقل طبيبين اثنين بوحدة «أبوخليفة» بمركز القنطرة غرب إلى خارج المحافظة، لغيابهما عن العمل.

أتي قرار المحافظ خلال جولة مفاجئة على مستشفى القنطرة غرب، والوحدة الصحية بقرية «أبوخليفة» و«الكيلو 11»، وطلب تقرير تفصيلي عن حالة تلك المنشآت.

كما قرر المحافظ مكافأة الطبيبة سمر مبروك عبدالحافظ، بوحدة «الكيلو 11»، تقديرًا لتواجدها وادائها لعملها، وإشادة المواطنين بها. واكد المحافظ أن القرارات تأتي في إطار سياسة الثواب والعقاب لكل من يعمل بالجهاز الإداري بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ الإسماعيلية ينقل طبيبين إلى خارج المحافظة لغيابهما عن العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم