الآلاف يتوافدون على مصيف «بلطيم» في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)
الآلاف يتوافدون على مصيف «بلطيم» في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)

الآلاف يتوافدون على مصيف «بلطيم» في ثاني أيام عيد الأضحى (صور) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الآلاف يتوافدون على مصيف «بلطيم» في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)، الآلاف يتوافدون على مصيف «بلطيم» في ثاني أيام عيد الأضحى (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الآلاف يتوافدون على مصيف «بلطيم» في ثاني أيام عيد الأضحى (صور).

شبكة الفرسان شهد مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، إقبالًا شديدًا من قبل مواطني المحافظة والمحافظات المجاورة، في ثاني أيام عيد الأضحى.

4f74e66855.jpg

قال محمود الخطيب، مدير العلاقات العامة بمصيف بلطيم، إن حركة إقبال المصطافين والزوار على المصيف وجميع ميادين ومتنزهات المدينة كبيرة، لافتًا إلى توفير الخدمات الأساسية والمرافق بالمصيف خلال فترات العيد، وتوفير وسائل السلامة للمصطافين والاهتمام بالنظافة العامة بالشواطئ، وتوفير جميع السلع الغذائية وأسطوانات البوتاجاز وتزويد المخابز بكميات إضافية من الدقيق لتلبية احتياجات المصطافين.

b836080026.jpg

958eecc22f.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الآلاف يتوافدون على مصيف «بلطيم» في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري