بالفيديو والصور.. نافورة الأزهر بارك تتحول إلى حمام سباحة جماعى
بالفيديو والصور.. نافورة الأزهر بارك تتحول إلى حمام سباحة جماعى

بالفيديو والصور.. نافورة الأزهر بارك تتحول إلى حمام سباحة جماعى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو والصور.. نافورة الأزهر بارك تتحول إلى حمام سباحة جماعى، بالفيديو والصور.. نافورة الأزهر بارك تتحول إلى حمام سباحة جماعى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو والصور.. نافورة الأزهر بارك تتحول إلى حمام سباحة جماعى.

شبكة الفرسان واصل المصريين احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك، بالخروج إلى الحدائق والمتنزهات، حيث شهدت حديقة الأزهر بارك إقبالاً متوسطاً فى ثانى أيام العيد.

 

 

 

وحول زوار الحديقة النافورة، إلى حمام سباحة فى ظل زيـادة درجات الحرارة، خلال الاحتفال، فى الوقت الذى طالبت الإدارة المواطنين بالابتعاد عن النافورة وهددت بإغلاقها.

حديقة الازهر (1)

 

 

حديقة الازهر (2)

 

 

حديقة الازهر (3)

 

 

حديقة الازهر (4)

 

 

حديقة الازهر (5)

 

 

حديقة الازهر (6)

 

 

حديقة الازهر (7)

 

 

حديقة الازهر (8)

 

 

حديقة الازهر (9)

 

 

حديقة الازهر (10)

 

 

حديقة الازهر (11)

 

 

حديقة الازهر (12)

 

 

حديقة الازهر (13)

 

 

حديقة الازهر (14)

 

 

حديقة الازهر (15)

 

 

حديقة الازهر (16)

 

 

حديقة الازهر (17)

 

 

حديقة الازهر (18)

 

 

حديقة الازهر (19)

 

 

حديقة الازهر (20)

 

 

حديقة الازهر (21)

 

 

حديقة الازهر (22)

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو والصور.. نافورة الأزهر بارك تتحول إلى حمام سباحة جماعى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع