«ترامب» يلتقي ناجين من العاصفة هارفي في هيوستن
«ترامب» يلتقي ناجين من العاصفة هارفي في هيوستن

«ترامب» يلتقي ناجين من العاصفة هارفي في هيوستن شبكة الفرسان نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم «ترامب» يلتقي ناجين من العاصفة هارفي في هيوستن، «ترامب» يلتقي ناجين من العاصفة هارفي في هيوستن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «ترامب» يلتقي ناجين من العاصفة هارفي في هيوستن.

شبكة الفرسان زار الرئيس الامريكي دونالد ترامب السبت مدينة هيوستن في تكساس حيث التقى ناجين من العاصفة هارفي التي خلفت اضرارا جسيمة في هذه المدينة الساحلية التي يقطنها 2.3 مليون نسمة.

وامضى ترامب برفقة زوجته ميلانيا نحو 45 دقيقة في مركز للمؤتمرات في المدينة تم تجهيزه لاستقبال الاف السكان الذين اخلوا منازلهم مع زيـادة منسوب مياه الفيضانات.

وتحدث الرئيس السبعيني الذي له ثمانية احفاد الى اطفال قبل ان يشارك في توزيع حصص غذائية.

وصرح في تصريح مقتضب للصحافيين “شاهدت فرحا كبيرا، رغم ان ما حصل كان قاسيا جدا فان (الرد) كان رائعا، هناك كثير من الحب، الامور تحصل في شكل جيد والناس يقدرون العمل الذي تم القيام به”.

واضاف “نوقع وثائق كثيرة ليصل المال الى هيوستن”، مذكرا بان ادارته طلبت من الكونجرس صرف نحو ثمانية مليارات دولار بعد مرور الاعصار هارفي الذي خلف 42 قتيلا على الاقل وتسبب باضرار حددت ما بين ثلاثين ومئة مليار دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «ترامب» يلتقي ناجين من العاصفة هارفي في هيوستن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا