إسبانيا تكتسح إيطاليا بثلاثية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
إسبانيا تكتسح إيطاليا بثلاثية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

إسبانيا تكتسح إيطاليا بثلاثية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم شبكة الفرسان نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم إسبانيا تكتسح إيطاليا بثلاثية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، إسبانيا تكتسح إيطاليا بثلاثية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إسبانيا تكتسح إيطاليا بثلاثية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

شبكة الفرسان حقق المنتخب الإسباني فوزًا كبيرًا على نظيره الإيطالى بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم السبت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وجاء الهدف الأول عن طريق اللاعب إيسكو فى الدقيقة 13 من خلال ركلة حرة مباشرة، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثانى من تسديدة خارج منطقة الجزاء.

وأعلن البديل ألفارو موراتا الهدف الثالث فى الدقيقة 77 من خلال هجمة منظمة للماتادور، وذلك عقب نزوله أرض الملعب بخمس دقائق فقط.

وبذلك تخطف إسبانيا صدارة المجموعة السابعة بالتصفيات المونديالية برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن إيطاليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إسبانيا تكتسح إيطاليا بثلاثية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا