التحرش يختفى ثانى أيام العيد.. والشرطة النسائية: نتواجد فى مختلف التجمعات
التحرش يختفى ثانى أيام العيد.. والشرطة النسائية: نتواجد فى مختلف التجمعات

التحرش يختفى ثانى أيام العيد.. والشرطة النسائية: نتواجد فى مختلف التجمعات شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التحرش يختفى ثانى أيام العيد.. والشرطة النسائية: نتواجد فى مختلف التجمعات، التحرش يختفى ثانى أيام العيد.. والشرطة النسائية: نتواجد فى مختلف التجمعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التحرش يختفى ثانى أيام العيد.. والشرطة النسائية: نتواجد فى مختلف التجمعات.

شبكة الفرسان انتشرت الخدمات المعينة بمحطات السكة الحديد ومترو الأنفاق فى ثانى أيام العيد اليوم السبت، لمواجهة ظاهرة التحرش وحث الصبية على التحلى بلأخلاق الكريمة.

ورصدت القوات تحرش لفظى محدود من قبل أطفال تتراوح أعمارهم بين 16 و18 سنة، مما دفع رجال الأمن إلى الاكتفاء بتوجيههم دون تخليص محاضر رسمية خاصة وأن أفعالهم لم تتعدى المعاكسة.

⁠⁠⁠⁠⁠وبدورها أكدت العميد نشوة محمود مدير مكافحة إدارة العنف ضد المرأة بمديرية أمن القاهرة، على دور التواجد المكثف للشرطة النسائية  فى الحد من ظاهرة التحرش هذا العام مقارنة بالعام السابق والأعوام السابقة مشيرة إلى أن انتشار الشرطة النسائية طال مختلف المناطق الراقية والشعبية ودور العرض السينمائى والتجمعات وأماكن الزحام والمتنزهات.

 

ولفتت مدير مكافحة إدارة العنف ضد المرأة بمديرية أمن القاهرة ، إلى وجود تنسيق كبير بين الشرطة النسائية ومباحث الآداب ومكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومى للمرأة للقضاء على هذه الظاهرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التحرش يختفى ثانى أيام العيد.. والشرطة النسائية: نتواجد فى مختلف التجمعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع