المطلك للسفير الكويتي: مشاريع التقسيم إذا طبقت ستنتقل الى...
المطلك للسفير الكويتي: مشاريع التقسيم إذا طبقت ستنتقل الى...

المطلك للسفير الكويتي: مشاريع التقسيم إذا طبقت ستنتقل الى... شبكة الفرسان نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم المطلك للسفير الكويتي: مشاريع التقسيم إذا طبقت ستنتقل الى...، المطلك للسفير الكويتي: مشاريع التقسيم إذا طبقت ستنتقل الى... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المطلك للسفير الكويتي: مشاريع التقسيم إذا طبقت ستنتقل الى....


شبكة الفرسان خشي زعيم ائتلاف العربية صالح المطلك، الاثنين، من انتقال مشاريع التقسيم الى دول الجوار والإقليم العربي، فيما من أكد السفير الكويتي في بغداد موقف بلاده الداعم لوحدة العراق.

وصرح المطلك في بيان صدر عقب استقباله في مكتبه، اليوم، السفير الكويتي المعتمد لدى العراق سالم الزمانان، وتلقت شبكة الفرسان، نسخة منه، إن "الجانبين بحثا مجمل المشهد العراقي والاقليمي والأزمة بين المركز والإقليم وانعكاساتها على المنطقة ككل".



وأكد المطلك ان "تداعيات ومحاولات الأضرار بالعراق لن تقف عند حد معين اذا ما سارت مشاريع التقسيم نحو التطبيق على ارض الواقع"، مشيراً الى ان "تلك المشاريع لا بد لها من الانتقال الى دول الجوار والإقليم العربي لا سيما وان تلك النزاعات يغذيها أعداء الأمة العربية".

ودعا المطلك "جميع الأطراف الى التعقل والركون الى الحوار وتقديم المصلحة الوطنية على جميع المصالح الاخرى".

علي الجانب الاخر أكد السفير الكويتي، بحسب البيان، "موقف بلاده الداعم لوحدة العراق"، داعياً "لإيجاد حلول ترضي جميع الأطراف وتحفظ أمن وسلامة العراق".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المطلك للسفير الكويتي: مشاريع التقسيم إذا طبقت ستنتقل الى...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز